رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يفاوض شكري نجيب

12:16 م | السبت 01 يناير 2022
البنك الأهلي يفاوض شكري نجيب

شكري نجيب لاعب الإسماعيلي

دخل نادي البنك الأهلي في مفاوضات مع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقلة، بعد أن أعلنت إدارة الدراويش برئاسة يحيي الكومي بيع اللاعب، وعدم تواجده مع الفريق خلال الفترة الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن البنك الأهلي يرغب في تقديم عرض لضم شكري نجيب بمقابل 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف، أن إدارة النادي ستحدث مع شكري نجيب؛ لمعرفة موقفه من الموافقة على الانتقال للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

البنك وفاركو يتنافسان على ضم شكري نجيب

وينافس البنك الأهلي نظيره فاركو، من أجل التعاقد مع شكري نجيب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أزمة اللاعب مع إدارة الإسماعيلي.

الكومي: شكري نجيب لن يلعب للإسماعيلي مجددا

وكان يحيي الكومي كشف في تصريحات سابقة لـ «الوطن سبورت» عن إحالة شكري نجيب للتحقيق، بعد اشتباكه مع أحمد عيد زميله في الفريق في المران، وتدخل الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الذي أمر بطرده من التدريب.

وأضاف رئيس الإسماعيلي، أن شكري نجيب لن يلعب للإسماعيلي مرة أخرى، في المباريات المتبقية في الموسم، موضحًا أن اللاعب عديد الأزمات ودائم التهرب من جلسات التجديد.

وينتهي عقد شكري نجيب مع الإسماعيلي نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

براون يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة من المران

ومنح الأجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، على أن يعود الفريق لمواصلة التدريبات الثلاثاء المقبل.

وتوقفت مسابقة الدوري العام لفترة طويلة بسبب ارتباط المنتخب الأول؛ استعدادآ لبطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها يناير الجاري في الكاميرون.