رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يتعاقد مع ثنائي بايونيرز مقابل 2.5 مليون جنيه

10:12 م | الأحد 02 يناير 2022
إنبي يتعاقد مع ثنائي بايونيرز مقابل 2.5 مليون جنيه

إنبي

تعاقد نادي إنبي مع حسام حسبو وسليمان خالد ثنائي نادي بايونيرز، الذي يتواجد في دوري القسم الثاني، مقابل 2.5 مليون جنيه، في إطار تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين من القسم الثاني.

وأعلن نادي بايونيرز تعاقد الفريق البترولي مع ثنائي الفريق، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يتوجه مجلس إدارة نادي بايونيرز، برئاسة الحاج محمد عطية بخالص الشكر لكل من الحارس العملاق حسام حسبو وصخرة الدفاع سليمان خالد، مع تمنياتنا لهم بالتوفيق في مسيرتهم مع إنبي في الدوري الممتاز».

مفاوضات إنبي وبايونيرز

وكان «الوطن سبورت»، قد انفرد بمفاوضات إنبي مع بايونيرز لضم سليمان خالد مدافع الفريق، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق في بطولة الدوري المصري.

واتجه الفريق البترولي بقيادة حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة إلى أندية الدرجة الثانية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري، ولمعرفة التفاصيل من هنا

وكان مختار إبراهيم إداري فريق بايونيرز المتواجد في الدرجة الثانية أعلن في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إنبي يفاوض 3 لاعبين من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف مختار، أن إنبي يرغب في ضم المدافع سليمان خالد وأسامة الحسيني جناح الفريق، وأحمد فتحي الظهير الأيسر للفريق الذي يُجيد اللعب في مركز الدفاع.

وكان إنبى تعاقد مع الزامبي سايكو صانع ألعاب السكة الحديد أيضا بعد تألقه اللافت للنظر مع أبناء السكة وإحرازه للعديد من الأهداف المؤثرة مع فريقه.

ترتيب إنبي في الدوري المصري

ويحتل نادي إنبي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، فاز في 2 وتعادل 3 وخسر مباراتين، أحرز لاعبوه 8 أهداف ومنيت مرماه بـ11 هدفًا.