رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية مسحة عصام الحضري ومحمد أبوجبل وسفرهما للكاميرون خلال ساعات

12:47 ص | الثلاثاء 11 يناير 2022
سلبية مسحة عصام الحضري ومحمد أبوجبل وسفرهما للكاميرون خلال ساعات

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري، عن سلبية المسحة التي خضع لها الثنائي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة، ومحمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك، وتعافيهما من فيروس كورونا الذي حرمهما من مرافقة بعثة الفراعنة في الكاميرون، استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

الحضري وأبوجبل يتجهان للكاميرون للانضمام لبعثة منتخب مصر برفقة أخصائي العلاج الطبيعي

وقال الاتحاد في بيانه: "أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها أعضاء بعثة المنتخب الوطني الذين تخلفوا عن مصاحبتها إلى الكاميرون سلبية مسحة كل من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي".

             محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر

وأضاف: "وعلى الفور اتخذت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات اللازمة لسفرهم إلى الكاميرون للحاق بالبعثة في أقرب وقت ممكن".

محلل أداء منتخب مصر يسافر للكاميرون بعد سلبية مسحته

وأتم البيان: "وكان جيرارد مور محلل الآداء قد توجه إلى الكاميرون مع البعثة بعد ثبوت سلبية مسحته".

وغاب محمد أبوجبل وعصام الحضري عن السفر مع بعثة المنتخب بسبب إيجابية المسحة قبل عدة أيام، وكان طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي قد سافر مع بعثة المنتخب إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى، في ظل غياب الحضري خلال الأيام الماضية وتواجده في العزل.

وكان الاتحاد قد أعلن عن سلبية مسحة بعثة منتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا، باستثناء جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وسيفتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الثلاثاء، بمواجهة قوية ضد منتخب نيجيريا، في إطار منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً منتخبي السودان وغينيا بيساو، وستنطلق مواجهة الفراعنة في تمام السادسة مساءً، على ملعب رومدي أديجا بمدينة جاروا.