رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منطقة الأهرامات تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة السلة بحضور «ميدو»

04:25 ص | الخميس 13 يناير 2022
منطقة الأهرامات تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة السلة بحضور «ميدو»

الإعلامي أحمد حسام ميدو

تستضيف منطقة الأهرامات بالجيزة، ظهر يوم السبت المقبل، قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

ودعا الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، النجم أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، من أجل حضور مراسم إجراء القرعة، بصفته سفيرا للبطولة في مصر، بناءً على ترشيح الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا».

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي «فيبا»، على اقامة قرعة المسابقة في الثانية عشرة ظهرا بمنطقة الأهرامات؛ للكشف عن مواجهات المسابقة.

موعد انطلاق كأس العالم للأندية لكرة السلة بمشاركة الزمالك

وستقام البطولة في القاهرة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك، وبورجوس الإسباني، ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي، ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي، بطل الـG-league، ممثل الـNBA.

                  الزمالك بطل أفريقيا لكرة السلة

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، قد حصل على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي تقام لأول مرة في قارة أفريقيا.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا»، خطابًا للاتحاد المصري يعلن فيه عن اختيار مصر لاستضافة بطولة كأس العالم، التي يشارك فيها نادي الزمالك، بطل قارة أفريقيا، المتوج ببطولة أفريقيا للأندية BAL.

مرحلة فارقة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية

وأشار الاتحاد الدولي، في بيان رسمي، إلى أن بطولة كأس العالم للأندية التي بدأت منذ 56 عاما، تشهد مرحلة فارقة في تاريخها؛ إذ ستقام في فبراير المقبل لأول مرة بقارة أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنطلق المسابقة يوم 11 فبراير في صالة الدكتور حسن مصطفى.

وكان وفد من الاتحاد الدولي لكرة السلة، زار في سبتمبر الماضي، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، ومن المقرر أن يستضيف البطولة بجانب الفنادق المرشحة لاستقبال لفرق المشاركة، وكبار الزوار في المسابقة.