رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر يقود فيوتشر للفوز على بيراميدز بهدفين في كأس الرابطة

04:44 م | الأحد 16 يناير 2022
ناصر ماهر يقود فيوتشر للفوز على بيراميدز بهدفين في كأس الرابطة

فيوتشر وبيراميدز

فاز فريق فيوتشر على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وافتتح المغربي وليد الكرتي التسجيل لفريق بيراميدز، في الدقيقة 45 بعدما ارتطمت الكرة في يد محمد ربيعة مدافع نادي فيوتشر.

ناصر ماهر يسجل هدفي فيوتشر في مرمى بيراميدز

وعاد فيوتشر بقوة من خلال هدف التعادل في الدقيقة 76، عن طريق ناصر ماهر من ركلة جزاء، حصل عليها أحمد عاطف، بعدما أعاقه علي جبر مدافع بيراميدز، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعد مرور رائع لأحمد رفعت بالكرة داخل منطقة جزاء بيراميدز، وتمريرة لماهر الذي وضعها في مرمى شريف إكرامي. 

 

                                   فيوتشر 

بيراميدز يتلقى الهزيمة الثانية في كأس الرابطة 

وخسر فريق بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي في بطولة كأس رابطة الأندية إذ أنه خسر في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

وكان بيراميدز قد خسر في المباراة الأولى من دور المجموعات، بهدفين مقابل هدف، أمام الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

الانتصار الثاني لنادي فيوتشر

بينما حقق فريق فيوتشر الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الرابطة، بعدما فاز في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولى، بينما يتذيل فريق بيراميدز الترتيب بدون نقاط.

ويقع فريقا فيوتشر وبيراميدز في المجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة التي تضم الاتحاد السكندري، وإيسترن كومباني ومصر للمقاصة والمصري البورسعيدي.