رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البارالمبية: لسنا مشغولين بالانتخابات.. وأسندنا رئاسة بعثة السلة لعضو المجلس

10:09 م | الثلاثاء 18 يناير 2022
البارالمبية: لسنا مشغولين بالانتخابات.. وأسندنا رئاسة بعثة السلة لعضو المجلس

حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

أكدت الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن رئاسة بعثة الفريق القومي لكرة السلة على الكراسي المتحركة، المشاركة في بطولة أفريقيا، أسندت إلى أشرف محمود حسين، عضو مجلس إدارة اللجنة.

وأضافت الدكتورة حياة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللجنة البارالمبية خاطبت وزارة الشباب والرياضة، لاعتماد القرار الوزاري المتضمن اسم رئيس البعثة، أشرف محمود حسين.

حياة خطاب تنفي انشغالها بالترشح لانتخابات «البارالمبية»

وشددت رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على أنها ليست مشغولة بترشحها لانتخابات رئاسة اللجنة، عن التجهيز لبعثة الفريق القومي لكرة السلة، كما تردد.

ويتضمن نص الخطاب المرسل من اللجنة البارالمبية إلى وزارة الشباب والرياضة، ما يلي:

«الدكتورة سونيا عبدالوهاب، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، لإخطارها بأن مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية قد وافق في جلسته رقم 57 بتاريخ 12 يناير 2022، على سفر بعثة الفريق القومي لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمشاركة في بطولة أفريقيا، التي ستنطلق بإثيوبيا يوم 20 يناير الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم 2022، بناءً على الدعوة الواردة، على أن تتحمل اللجنة البارالمبية تكاليف السفر كافة، طبقا للميزانية المرفقة، عدا الحكم محمود إبراهيم عبدالعزيز».

تشكيل بعثة الفريق القومي لكرة السلة على الكراسي المتحرك

ويضم تشكيل البعثة كلا من: أشرف محمود حسين محمد، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية (رئيسا للبعثة بصفة رئيس).

الجهاز الفني : عادل شريف محمود شريف، رئيس لجنة السلة، رئيس البعثة بصفة احتياطية، وحسن محمد حسن محمد، مدرب، وجمال أحمد جاد الرب، مدرب، ومدحت مصطفى أبو زيد محمد، مدرب.

اللاعبون: محمد رشاد أحمد بخيت – محمد فرج جمعة عبدالعزيز – محمود صبري إبراهيم محمد – وليد جلال عيد جلال – منصور عبدالرحمن السبعاوي – ربيع حسين – الحسن ياسر – محمد أنور – فتحي سعد محمد – محمد محمد حسب النبي – مجدي طلعت – توبة نجدي.

الحكام المرافقون: وائل إبراهيم محمد – آية خالد عبدالمحسن.

وطالبت اللجنة البارالمبية، بالموافقة على استصدار القرار الوزاري الذي تضمن الأسماء المذكورة، للمشاركة في بطولة أفريقيا بإثيوبيا.