رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شبانة: كارتيرون يوضح للزمالك أهمية فرجاني ساسي «ملوش بديل»

12:53 ص | الجمعة 21 يناير 2022
محمد شبانة: كارتيرون يوضح للزمالك أهمية فرجاني ساسي «ملوش بديل»

كارتيرون المدير الفني للزمالك

كشف الكاتب الصحفي محمد شبانة، تفاصيل حديث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة عقب مباراة فاركو.

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه «بوكس تو بوكس»، على فضائية ETC، اليوم الخميس: «كارتيرون أخبر أمير مرتضى أنه يواجه مشكلة فنية كبيرة، بسبب عدم وجود بديل لفرجاني ساسي في الفريق منذ رحيله وأن الأمر يمثل مشكلة فنية في الفريق».

وأضاف شبانة: «كارتيرون جرب الثلاثي محمود عبد العزيز وروقا وإسلام جابر، لكن الثلاثي لم يقدموا المستوى المنتظر».

وأوضح: «طلب كارتيرون من أمير مرتضى، بالتعاقد مع اثنين لاعبين جدد في مركز خط الوسط خلال الموسم المقبل، وأن يكونوا سوبر والتجهيز للصفقتين من الآن».

بن شرقي يرفض طلب إدارة الزمالك

وعن موقف أشرف بن شرقي، قال: «إن اللاعب المغربي رفض طلب مسئولي ناديه بجلب عرض والرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وتابع شبانة: «بن شرقي تمسك بالرحيل المجاني نهاية الموسم ورفض فكرة الرحيل في الوقت الحالي حتى يحصل على أكبر راتب سنوي له بعد الرحيل عن الفريق وتكرار نفس سيناريو فرجاني ساسي».

وواصل شبانة: «بن شرقي يرغب في استكمال الموسم مع الزمالك والتريث لحين الوصول إلى أفضل عرض له والرحيل نهاية الموسم الجاري».

وختم: «مسئولو الزمالك تحدثوا مع وكيل اللاعب في الفترة الأخيرة وطلبوا جلب عرض للاعب طالما أنه لا يرغب في التجديد للفريق».

الزمالك يستعد لمواجهة غزل المحلة في كأس الرابطة

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.