فاروق جعفر : لولا عواد لخسر الزمالك بالسبعة.. ويجب محاسبة كارتيرون

07:49 م | السبت 22 يناير 2022
فاروق جعفر : لولا عواد لخسر الزمالك بالسبعة.. ويجب محاسبة كارتيرون

فاروق جعفر

فتح فاروق جعفر نجم الزمالك السابق النار على لاعبي الفريق، ومدربهم باتريس كارتيرون عقب الخسارة أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس الرابطة في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد القاهرة الدولي.

وقال فاروق جعفر خلال ظهوره بقناة أون تايم سبورت خلال تحليله اللقاء: «لازم يكون في كلام مع كارتيرون بعد الخسارة من غزل المحلة، يا إما هو مش عارف قيمة الزمالك، مش معنى إنه خد الدوري منحترمش الكيان ده، واللاعيبة كمان مستسلمة لازم الإدارة تقعد مع المدرب».

فاروق جعفر: «لعيبة الزمالك بالملايين وزي الغايبين»

وتابع جعفر: «لعيبة الزمالك بملايين زي الغايبين، والإدارة لازم تحاسب كارتيرون، فيه لعيبة عبء على الزمالك والإجازات كتير، ولولا عواد الزمالك كان خسر 6 أو 7 أمام غزل المحلة».

وأكمل: اللعيبة اللي موجودة وبتلعب دي جايين بملايين، الإجازات الكتير عمري ما شوفتها قبل كده، لازم الإدارة تعمل اجتماع مع كارتيرون، فيه لعيبة في الزمالك بقت عبء على الفريق، ومن مباراة لمباراة مستوى الزمالك بينزل، الفريق قليل الحيلة».

غزل المحلة يهزم الزمالك بثلاثية

سجل أهداف غزل المحلة في مباراة الزمالك كل من هشام عادل الشهير بلحة وعبده يحيى هدفين ، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق هشام عادل وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 45، فيما جاء الهدف الثالث للمحلة عن طريق عبده يحيى خلال أحداث الشوط الثاني.

ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة

1- غزل المحلة 5 نقاط 

2- إنبي 5 نقاط 

3- سيراميكا كليوباترا 4 نقاط 

4- فاركو برصيد 4 نقاط.

5 - طلائع الجيش برصيد 3 نقاط

6- الزمالك برصيد نقطة.