رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يوجه رسالة نارية قبل مواجهة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا

10:35 ص | الخميس 27 يناير 2022
كيروش يوجه رسالة نارية قبل مواجهة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا

كيروش مدرب منتخب مصر

أطلق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الخميس، تصريحات قوية قبل مواجهة منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ33 والمقامة حاليا في الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال «كيروش» في تصريحاته قبل مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية: «بالتأكيد الجماهير سعيدة لأننا قدمنا مباراة قوية، كما قدمت كوت ديفوار مباراة جيدة جدًا، حيث يمتلكون لاعبين مميزين ومديرا فنيا جيدا، ولكننا كنا الأفضل في المباراة».

وأضاف مدرب منتخب مصر: «أوجه التحية لكل اللاعبين لأنهم أدوا مباراة قوية واستحقوا العبور للدور المقبل، وأطالب الجميع أن يفتحوا قلوبهم لدعم الفريق قبل مواجهة المغرب المقبلة في أمم أفريقيا».

كيروش: دعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز قبل مواجهة المغرب

وتابع: «دعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز ونعد أنفسنا أيضا للمباراة المقبلة أمام منتخب المغرب، فنحن هنا للمنافسة وليس للنزهة، الأجواء في مدينة دوالا مختلفة، فالرطوبة عالية والجو حار، وضغط الجماهير هو مصدر إلهام لنا لأننا نلعب كرة القدم لهذه الجماهير، التي تتطلع دائمًا للأفضل وبدون الضغط الجماهيري لا توجد كرة قدم».

كيروش يعلق على ضربات ترجيح مصر وكوت ديفوار

واختتم كيروش تصريحاته بالحديث عن ضربات الترجيح أمام كوت ديفوار: «من الممكن أن تكون ضربات الجزاء غير عادلة، لكننا اليوم كنا نستحق الفوز، مفتاح الفوز كان الوحدة فيما بيننا داخل الملعب والالتزام دفاعًا وهجومًا، ونسير معًا خطوة بخطوة والفريق يتقدم بشكل جيد ونعرف هدفنا جيدًا».

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام المغرب، في تمام الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في إطار الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا.