رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو زكي: أمي تعبت من شائعات وفاتي.. وتحدثت مع صلاح والحضري

02:10 ص | الجمعة 04 فبراير 2022
عمرو زكي: أمي تعبت من شائعات وفاتي.. وتحدثت مع صلاح والحضري

عمرو زكي لاعب نادي الزمالك السابق

أكد عمرو زكي نجم منتخب مصر السابق أن حالته الصحية بخير، وأنه مستاء بشدة من الشائعات التي تطارده من فترة لأخرى، على مدار الأيام الماضية، سواء بشأن وفاته أو غيرها من الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وقال «زكي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه فوجئ خلال الأيام الماضية بشائعات وصفها بالسخيفة وليس لها أساس من الصحة، سواء عن وفاته أو عن مرضه، وكلها أمور غير صحيحة، وأن الأمر الوحيد الصحيح أنه مستاء من بعض زملائه السابقين الذين لا يسألون عنه.

عمرو زكي لـ«الوطن»: أمي تعبت بسبب الشائعات

وطمأن عمرو زكي جماهير مصر على حالته مؤكدا أنه يتلقى العلاج منذ الحادث الذي تعرض له قبل عامين، وتساءل: «لا أعرف لماذا يريدون موتي مبكرا؟».

وأضاف: «أمي بتتعب بسبب تلك الشائعات، وأقول لمروجيها حرام عليكم كفاية كدة».

كان إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق قد كتب عبر صفحته على موقع «تويتر» للتدوينات المصغرة: «ياريت كل اللي من جيلنا سواء لاعبين أو مدربين أو إعلاميين ابقوا اسألوا واطمنوا على النجم عمرو زكي»، وهو ما أثار حالة من الجدل حول مهاجم منتخب مصر السابق.

البلدوزر: أتابع مباريات المنتخب في الكاميرون

وعن متابعته لمباريات منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، أكد عمرو زكي أنه يتابع البطولة ويتمنى التوفيق والنجاح لمنتخب مصر لعودة المنتخب لمكانته الطبيعية على عرش القارة الأفريقية، وتحقيق الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب السنغال.

مهاجم الفراعنة السابق: تواصلت مع الحضري وصلاح

وأضاف عمرو زكي أنه يتواصل بشكل دائم مع الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين لتهنئتهم وتشجيعهم، وقال: «اتصلت بعصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، وكذلك محمد صلاح نجم منتخب مصر، والثنائي ردوا على اتصالاتي بكل ترحاب، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباراة النهائية والعودة باللقب الثامن لاستكمال مسيرة الفراعنة».