رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مفاجآت في التشكيل المتوقع أمام مصر للمقاصة

12:28 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022
أخبار الأهلي اليوم.. مفاجآت في التشكيل المتوقع أمام مصر للمقاصة

فريق الأهلي

يقدم «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم، خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل ساعات من مواجهة فريق مصر للمقاصة، في الجولة 10 من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الأهلي We السلام»، ويعود المارد الأحمر للمباريات الدوري الممتاز، بعد فترة غياب منذ آخر مباراة خاضها الفريق في 26 ديسمبر الماضي، أمام فريق فيوتشر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة، في المباراة التي تقام بينهما في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ويأمل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في البطولة المحلية لاستعادة الصدارة من جديد.

وقال «شوبير» إن قرار مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، لم يحسم حتى الآن، على الرغم من تواجده في قائمة مباراة اليوم، وفي حال عدم مشاركته سيحرس علي لطفي، مرمى المارد الأحمر، ولمعرفة التشكيل المتوقع من هنا.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة والقنوات الناقلة، ويقام اللقاء ضمن منافسات الجولة 10 من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة سابقة بين الأهلي والمقاصة

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره مصر للمقاصة في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وتعرض المباراة على قناة on time sports، ولمتابعة كل التفاصيل من هنا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومصر للمقاصة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، تعيين طاقم تحكيمي بقيادة عبدالعزيز السيد، لإدارة مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

ويدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة، عبدالعزيز السيد حكمًا للساحة، ولمعرفة باقي طاقم تحكيم المباراة من هنا.