رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو : طارق حامد لا يتمرد على الزمالك.. ومحمد عبدالغني بديله

12:54 ص | الأربعاء 23 فبراير 2022
ميدو : طارق حامد لا يتمرد على الزمالك.. ومحمد عبدالغني بديله

ميدو

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو النار على مرددي نغمة تمرد طارق حامد لاعب وسط الزمالك، مشددا على أن طارق لا يتمرد على الزمالك ويعاني من إصابة في الركبة.

ميدو: طارق حامد يعاني من إصابة كبيرة

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «طارق حامد يعاني من إصابة كبيرة، وليس من نوعية اللاعبين الذين يتمردون، طارق حامد راجل وذكي، وأعرفه جيدا».

وأضاف: «طارق عندما يتخانق على عقده يجب أن تكون قدمه في الملعب، وعنصر أساسي كي يقف على أرض صلبة عند التفاوض على عقده، لذلك النغمة التي ترددت حول تمرد طارق حامد غير صحيحة».

ميدو: طارق حامد مُصاب ولا يتمرد على الزمالك

وختم حديثه قائلا: «الناس اللي بتصدر فكرة تمرد طارق حامد ابعدوا عنها، قولا واحدا طارق حامد اتصاب في التدريب في كرة مشتركة جامدة والإصابة في ركبته، ويتأهل باستمرار، ولازم جمهور الزمالك يصد لنغمة تمرد طارق حامد ولا يمكن أن يتمرد اللاعب عن الزمالك».

وطالب ميدو بضرورة الدفع بمحمد عبد الغني مدافع الفريق في مركز رقم 6 لتعويض غياب طارق حامد في مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: «مباراة الوداد بالنسبة للزمالك عُنق زجاجة، ومجموعة الزمالك مُعقدة ولكن إذا حقق الزمالك الفوز سيكون التأهل بين أيدي الفريق».

وأضاف: «ساجرادا سيعطل بترو أتلتيكو والعكس صحيح، ساجرادا أقل فنيا من بترو أتلتيكو، ولكن الفريقين سيعطلان بعضهما وتذكروا كلامي».

وتابع: «الوداد هو زمالك المغرب وأغلب الوداديين زملكاوية، ويجب أن يخوض الزمالك المباراة بشخصية البطل، وإذا لم يفز الزمالك يجب ألا يخسر، ومباراة الوداد أهم مباراة بالنسبة للزمالك».

وختم حديثه قائلا: «الزمالك لم يفز سوى بمباراتين فقط من أصل 9 في غياب طارق حامد وأنسب بديل لطارق حامد هو محمد عبد الغني، يجب أن يتواجد في مركز رقم 6 ومواجهة الوداد بدون لاعب رقم 6 سيكون أمرا خاطئا وسيكلف الفريق».