رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عبدالمجيد نائبا لمجلس إدارة الاتحاد السكندري بالتزكية

05:15 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
أحمد عبدالمجيد نائبا لمجلس إدارة الاتحاد السكندري بالتزكية

أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى

فاز أحمد عبدالمجيد المرشح بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بالتزكية بعد استبعاد منافسه الدكتور شريف الحلو اليوم.

 

أحمد عبدالمجيد نائبًا لرئيس مجلس إدارة النادي

وتجري انتخابات مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بعد غد الجمعة على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي -فوق السن- وذلك بعد فوز محمد مصيلحي برئاسة مجلس إدارة النادي بالتزكية، وأحمد عبدالمجيد بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، والثنائي محمود القاضي ومحمد البحيري بعضوية المجلس تحت السن بالتزكية.

وعلم «الوطن سبورت» أن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تلقت الكشف النهائي للمرشحين دون اسم شريف الحلو، المرشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وهو ما يؤدي إلى اعتبار أحمد عبدالمجيد نائبًا لرئيس مجلس إدارة النادي.

المنافسة على مقاعد العضوية

ويأتي ذلك فيما يتنافس على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي كل من: إبراهيم شعبان وحازم الرجال وإسماعيل محمد ومحمد خميس ومحمد أحمد سلامة ونجلاء الزناتي وأسامة البدرشيني وأحمد موسى وشريف منصور.

عز حسين ينسحب من السباق الانتخابي

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه عز حسين انسحابه من السباق الانتخابي، بعد أن كان مرشحًا لعضوية مجلس إدارة النادي فوق السن، ولكنه تراجع عن خوض الانتخابات بعد استشارة مجموعة من المقربين -على حد تعبيره-.

وجوه تظهر المرة الأولى في قائمة مصيلحي

وضمت قائمة محمد مصيلحي أسماء تظهر للمرة الأولى في سباق الانتخابات، وهي: الثنائي محمد خميس ومحمد أحمد، إذ سبق لمحمد خميس أن كان نائبًا لرئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ إلى جانب كونه عضوًا بمجلس أمناء الصالة المغطاة في برج العرب، ومديرًا لمنطقة الإسكندرية للكانوي والكياك.

كما يخوض محمد أحمد السباق الانتخابي ضمن قائمة مصيلحي، معتمدًا على خبراته كأحد رجال الأعمال بمحافظة الإسكندرية.

4 أسماء حافظت على وجودها ضمن القائمة للدورة الثانية على التوالي

واحتفظ الرباعي إبراهيم شعبان وحازم الرجال وإسماعيل محمد ومحمود القاضي على مواقعهم ضمن القائمة المرشحة للمجلس الجديد للدورة الثانية على التوالي، حيث سبق وكانوا ضمن قائمة مصيلحي في الدورة السابقة.