رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إقامة مباريات الاتحاد السكندري على استاد الجيش ببرج العرب

06:38 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
رسميا.. إقامة مباريات الاتحاد السكندري على استاد الجيش ببرج العرب

محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم، الحصول على موافقة رسمية بنقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من استاد الإسكندرية إلى استاد برج العرب.

ويأتي ذلك بناء على الطلب الذي تقدم به مجلس إدارة النادي لنقل مباريات الفريق بسبب تتابع المباريات على ملعب استاد الإسكندرية.

وخسر الاتحاد السكندري مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق عند 13 نقطة.

ويواجه زعيم الثغر نظيره طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

انتخابات مجلس إدارة النادي بعد غد

وفي سياق مختلف، تجري انتخابات عضوية مجلس إدارة النادي بعد غد الجمعة، في 50 لجنة انتخابية، لتبدأ عملية التصويت في التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساءً، على أن تجري عمليات الفرز عقب غلق باب الترشح مباشرة.

أحمد عبدالمجيد نائبا لمجلس إدارة الاتحاد السكندري بالتزكية

وفاز أحمد عبدالمجيد المرشح بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بالتزكية، بعد استبعاد منافسه الدكتور شريف الحلو اليوم.

وتجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بعد غد الجمعة على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي -فوق السن- وذلك بعد فوز محمد مصيلحي برئاسة مجلس إدارة النادي بالتزكية، وأحمد عبدالمجيد بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، والثنائي محمود القاضي ومحمد البحيري بعضوية المجلس تحت السن بالتزكية.

وعلم «الوطن سبورت» أن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تلقت الكشف النهائي للمرشحين دون اسم شريف الحلو، المرشح علي منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وهو ما يؤدي إلى اعتبار أحمد عبدالمجيد نائبًا لرئيس مجلس إدارة النادي.

ويأتي ذلك فيما يتنافس على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي كل من: إبراهيم شعبان وحازم الرجال وإسماعيل محمد ومحمد خميس ومحمد أحمد سلامة ونجلاء الزناتي وأسامة البدرشيني وأحمد موسى وشريف منصور.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد