رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يكشف كواليس تجديد عقود لاعبي الزمالك وطلبات طارق حامد

07:38 ص | الأحد 06 مارس 2022
ميدو يكشف كواليس تجديد عقود لاعبي الزمالك وطلبات طارق حامد

طارق حامد ومحمد أوناجم وبن شرقي نجوم الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن كواليس تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحا طلبات طارق حامد نجم خط وسط القلعة البيضاء الأخيرة، بالإضافة لموقف الثنائي المحترف المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «تحديد مهلة معينة للاعبي الزمالك الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم كان أمرا صحيحا من وجهة نظري».

ميدو: حازم إمام وطارق حامد الأقرب للتجديد مع الزمالك وأبو جبل له مطالب

وأضاف: «حازم إمام وطارق حامد أقرب ثنائي للتجديد مع الزمالك، وأبو جبل له بعض المطالب، يحاول الزمالك تنفيذها، وطارق حامد طلب مستحقات مالية متأخرة بالنسبة له والزمالك سيوفرها بالفعل وسيجدد تعاقد طارق».

                      حازم إمام لاعب الزمالك

وواصل حديثه قائلا: «لم يتم فتح خط المفاوضات مع أشرف بن شرقي وأوناجم حتى الآن، وهذه كواليس مؤكدة من تجديد عقود لاعبي الزمالك».

ميدو: تعاقد الزمالك مع فيريرا «ضربة معلم»

علق أحمد حسام ميدو على تعيين فيريرا مديرا فنيا للزمالك، مؤكداً على أنه سيلعب دورا هاما في تجديد عقود اللاعبين، مشيراً إلى أن جماهير القلعة البيضاء تثق فيه.

                          فيريرا مدرب الزمالك

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «تعاقد الزمالك مع فيريرا، ضربة معلم، وهو المدرب الأنسب لقيادة الزمالك في الوقت الحالي».

وتابع: «سيبك من الكلام إن المدرب بيفشل في الزمالك بالولاية الثانية لازم الزملكاوية ميعملوش للكلام ده أي اعتبار».

نجم الزمالك السابق: فيريرا سيكون عاملاً هاماً في تجديد عقود لاعبي الفريق

وأكمل: «فيريرا كل من عمل تحت قيادته قال إنه كان يُعلمنا والمدرب الأجنبي المميز هو الذي يُعلم، فيريرا مدرب أكاديمي ووجوده كله فوائد للزمالك، هناك ثقة كبيرة بينه وبين جماهير الزمالك وبين اللاعبين الذين تواجدوا معه في الولاية الأولى».

وختم حديثه قائلا: «فيريرا سيكون عاملا هاما في تجديد عقود العديد من اللاعبين، ووجود فيريرا في الزمالك مؤشر لاستقرار النادي خلال الفترة المقبلة، وفيريرا مش عبيط سأل على كل حاجة في الزمالك قبل الموافقة على تدريب الفريق، وعمره ما هييجي الزمالك وعارف إن مفيش استقرار».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد