رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يفوز على مصر المقاصة.. ويخطف المركز الخامس بجدول الدوري

05:01 م | الإثنين 07 مارس 2022
البنك الأهلي يفوز على مصر المقاصة.. ويخطف المركز الخامس بجدول الدوري

البنك الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه مصر المقاصة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، عصر اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل ناصر منسي، هدفًا رائعًا في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ليخطف فوزًا غاليًا لفريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، يحقق فيه الفريق الفوز الثاني على التوالي.

أحداث مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة

بدأ البنك الأهلي اللقاء بشكل قوي بعد تسديدة قوية من ناصر منسي، لاعب الفريق، في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، إلا أن حارس مرمى مصر المقاصة أبعد الكرة.

مصر المقاصة بادل فريق البنك الأهلي الهجمات وصوب علي فتحي تصويبة خرجت خارج الملعب لتغيب الخطورة عن مرمى محمود الزنفلي، حارس مرمى البنك الأهلي.

استمر اللقاء في وسط الملعب في ظل غياب خطورة قوية على كلا المرمين، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط أداء متوسط من كلا الفريقين.

في الشوط الثاني بدأ مصر المقاصة الأكثر سيطرة على وسط الملعب في الدقائق الخمسة الأوائل من الشوط، وسط محاولات البنك الأهلي الاعتماد على المرتدات ليتقاسم الفريقان عقب ذلك السيطرة على المباراة.

البنك الأهلي

هدف البنك الأهلي الوحيد في مرمى المقاصة

وسجل ناصر منسي الهدف الوحيد في الدقيقة 62 من زمن المباراة بكرة مقصية بعد كرة عرضية من كريم بامبو يسجل بها الهدف الأول للفريق.

حاول مصر المقاصة العودة في اللقاء من جديد، في حين كانت هجمات البنك الأهلي الأكثر خطورة على المرمى والتي افتقدت اللمسة الأخيرة.

ترتيب البنك الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

البنك الأهلي رفع رصيده للنقطة 17 محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب، في حين توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة التاسعة في المركز الخامس عشر.