رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الإنقاذ في الزمالك.. أحمد توفيق الأول بفرمان من فيريرا

01:28 م | السبت 12 مارس 2022
صفقات الإنقاذ في الزمالك.. أحمد توفيق الأول بفرمان من فيريرا

أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز

بدأت إدارة نادي الزمالك في التحرك لتدعيم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بصفقات جديدة، بعد القرارات الثورية التي أتخذها مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عقب سقوط الفريق أمس الجمعة، أمام الوداد المغربي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاءت أول التحركمات بالتفاوض لضم أحمد توفيق لاعب بيراميدز.

فيريرا يطلب عودة أحمد توفيق 

ووفقا لمصدر بالنادي الأبيض كشف لـ«الوطن سبورت» أن التفاوض من أجل عودة أحمد توفيق، لصفوف النادي الأبيض مرة أخرى، جاء وفقا لرغبة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، خاصة وأن يعلم قدرات اللاعب حينما كان متواجدا معه في الولاية الأولى التي حصد فيها لقبي الدوري والكأس بموسم 2014-2015.

وتأتي رغبة فيريرا، في عودة أحمد توفيق، نظرا لإجادة اللاعب اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الوسط المدافع، أو قلب الدفاع.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

قرارات رئيس الزمالك عقب التفاوض مع الوداد

وقرر رئيس الزمالك عقب الخسارة من الوداد المغربي عدم التجديد لكلا من:- أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع.

فريق الزمالك

وقرر أيضا توقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري، في ظل تراجع مستوى العديد من اللاعبين بالفريق.