رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فيوتشر.. و«سامي» يحذر اللاعبين

02:52 م | الإثنين 14 مارس 2022
سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فيوتشر.. و«سامي» يحذر اللاعبين

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، اليوم الاثنين، في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة فيوتشر، التي ستقام على ستاد السلام، في الثامنة مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري العام.

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة

ووجه أحمد سامي، المدير الفني للفريق، تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبى فريقه، قبل مواجهة فيوتشر، مؤكدا على ضرورة وضع قوة المنافس ورغبته في المنافسة على مركز متقدم بجدول البطولة في الاعتبار، خصوصا أنه يضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين، خصوصا في الخط الأمامي، على رأسهم أحمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبدالواحد.

وعكف «سامي»، على دراسة منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غد الثلاثاء، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني لفيوتشر، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة، في الجولة الماضية، للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

رسالة خاصة من أحمد سامي للاعبي سموحة

وطالب مدرب سموحة، لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب، وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، ووجه تحذيرا إلى لاعبى خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامى للمنافس.

كما طلب أحمد سامي من لاعبى الدفاع، أحمد حكم ورجب نبيل ومحمد شكري وخالد عبدالفتاح، بإحكام قبضتهم على مهاجمي المنافس، خلال المباراة، دون الوقوع في أخطاء.

ويستعيد الموج الأزرق الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد متولى كناريا، بعد انتهاء إيقافهما، ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 23 نقطة، وسجل 19 هدفا خلال المباريات الـ12 الماضية في الدوري.