رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر جابر بديلا لظهير الأهلي في قائمة منتخب مصر

02:08 م | السبت 19 مارس 2022
عمر جابر بديلا لظهير الأهلي في قائمة منتخب مصر

عمر جابر لاعب بيراميدز

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على الاستعانة بخدمات عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز في قائمة الفراعنة لمواجهتي السنغال بالمرحلة النهائية، للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

الإصابة تحرم محمد هاني من الانضمام لقائمة الفراعنة أمام السنغال

محمد هاني لاعب الأهلي

ووفقا لمصدر داخل منتخب مصر، فإن الساعات الماضية شهدت مشاورات من جانب البرتغالي كارلوس كيروش مع مساعديه، للاتفاق على ضم ظهير أيمن حال تأكد غياب محمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والذي تعرض للإصابة في العضلة الضامة بالشوط الثاني لمباراة فريقه أمام المريخ السوداني، أمس الجمعة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «بنسبة كبيرة سيتواجد عمر جابر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في قائمة منتخب مصر، التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر».

وتابع المصدر: «كيروش يراقب عمر جابر مع بيراميدز منذ فترة طويلة، ويضع في حساباته وكان قد استقر بقوة على الاستعانة بمحمد هاني في قائمة مباراتي السنغال، لكن الإصابة قد تتسبب في غيابه، لذلك بنسبة كبيرة سيكون عمر بديلا له».

ويتواجد عمر جابر، ضمن بعثة بيراميدز التي غادرت مطار القاهرة، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في ليبيا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراتي مصر والسنغال 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة، ومن المقرر أن يصل المحترفين يوم الإثنين المقبل.