رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حوار| محمد مصيلحي: علاقتي بالتوأم طيبة.. و«النحاس» فخور بتدريب الاتحاد

11:32 م | الإثنين 21 مارس 2022
حوار| محمد مصيلحي: علاقتي بالتوأم طيبة.. و«النحاس» فخور بتدريب الاتحاد

محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى وباسم الصبروتي مراسل الوطن

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري عن كواليس التعاقد مع عماد النحاس المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، كما وجه عبر «الوطن سبورت» رسالة خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن بعد انتهاء علاقتهما التعاقدية مع سيد البلد.

التقت «الوطن سبورت» محمد مصيلحي الذي كان لنا معه هذا الحوار الخاص على هامش المران الأول للمدير الفني الجديد عماد النحاس.

 

رسالة خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري: «تربطني علاقة طيبة بالتوأم حسام وإبراهيم حسن قوامها الود والاحترام».

أضاف مصيلحي: «أود أن أتوجه بالشكر للكابتن حسام والكابتن إبراهيم على مابذلاه من جهد خلال الموسم الماضي والموسم الحالي، ونقدر ما قاما به من مجهودات، واجههما سوء حظ ونتائج سلبية خلال الفترة الأخيرة».

كواليس اجتماع لجنة الكرة مع التوأم

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، كواليس ما دار في اجتماع التوأم حسام وإبراهيم حسن، مشيرا إلى أن الجلسة التي جمعت أحمد عبد المجيد رئيس لجنة الكرة وعضوية محمد أحمد سلامة ومحمد البحيري امتدت لمدة 4 ساعات، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي اعتمد توصية لجنة الكرة بتوجيه الشكر للجهاز الفني وإيقاف مستحقات اللاعبين.

وقال إن اجتماع حسام حسن مع لجنة الكرة اتسم بالمرونة من جانب الطرفين في ظل العلاقة الطيبة التي تربطنا بالتوأم، وفي هذا السياق أود أن أتوجه لرئيس لجنة الكرة أحمد عبد المجيد.

التفاوض مع عماد النحاس

 

كشف محمد مصيلحي عن الوقت الذي استغرقه التفاوض مع عماد النحاس، قائلا: «لم يستغرق وقت في ظل ترحيبه الكبير بتولي تدريب نادي الاتحاد السكندري»، مشيرا إلى أن لجنة الكرة اجتمعت مع الكابتن عماد النحاس واتفقت على كافة الأمور.

وردا على تحديد المقابل المادي للكابتن عماد النحاس أكد أن الأخير لم يقف عن تلك النقطة ولم تكن معضلة، مؤكدا أن النحاس لم يطلب أمورا مالية نظير الاتفاق على قيادة الفريق.

أول لقاء مع المدير الفني الجديد

اكد رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الجلسة التي جمعته مع الكابتن عماد النحاس اتسمت بالمرونة وشهدت العديد من الأمور مضيفا أن الكابتن عماد النحاس وعد بخوض التحدي، وأعرب عن سعادته وفخره بتولي قيادة نادي بحجم شعبية وجماهيرية زعيم الثغر.

لجنة فنية ولجنة تعاقدات

كشف مصيلحي عن وجود اتجاه داخل لجنة الكرة علي وجود لجنة التعاقدات ولجنة فنية الي جانب وجود اتجاه لضم الكابتن أمام محمدين رئيس قطاع الناشئين إلى اللجنة لخبراته الكبيرة في تصعيد الناشئين وضم العناصر المميزة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند