مجدي عبدالغني: النصر يغري محمد الشناوي بـ150 مليون للرحيل عن الأهلي

02:40 ص | الأحد 27 مارس 2022
مجدي عبدالغني: النصر يغري محمد الشناوي بـ150 مليون للرحيل عن الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «الشمس» عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، على أن مسؤولي النادي الأهلي اكتشفوا خلال الأيام الماضية تجدد مفاوضات نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم المقبل.

نجم الأهلي السابق: إدارة النصر تتجه لضم الشناوي بدلا من أبوجبل

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن مسؤولي القلعة الحمراء تفاجأوا بذلك، نظرا لاعتقادهم بأن إدارة النصر تخطط للتعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، وأن النادي السعودي قرر بذلك صرف النظر عن التعاقد مع الشناوي، وأغلقوا باب المفاوضات مع الحارس الدولي.

وأضاف مجدي عبدالغني أن نادي النصر السعودي، قد قرر إعادة فتح باب المفاوضات مع محمد الشناوي، وتقديم عرض له يصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، أي ما يصل إلى 45 مليون جنيه تقريبا، وذلك من أجل إقناعه بارتداء قميص الفريق السعودي.

مجدي عبدالغني: إدارة الأهلي تخشى من نجاح النصر في إقناع الشناوي بالعرض المادي الضخم

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن إدارة النادي الأهلي تخشى من مواصلة محاولات إدارة نادي النصر السعودي، ونجاحهم في إغراء محمد الشناوي في ظل رفع المقابل المادي، الذي قد يدفع حارس منتخب مصر للتفكير في قبول العرض، من أجل تأمين مستقبله، حال إتمام الاتفاق على منحه نحو 150 مليون جنيه في 3 مواسم وفقا للعرض والمكافآت.

                     محمد الشناوي حارس الأهلي

ويقدم محمد الشناوي أداء مميزا مع القلعة الحمراء خلال السنوات الأخيرة، حيث ساهم في قيادة الفريق الأحمر لحصد عدة بطولات أبرزها دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

ويتواجد محمد الشناوي خلال الفترة الحالية مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث شارك بصفة أساسية في مباراة الذهاب ضد السنغال على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي حافظ فيها على نظافة شباكه، وينتظر المشاركة في مباراة الإياب بـ داكار.