رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة مدرب منتخب مصر مع «النني» قبل لقاء السنغال

02:36 م | الإثنين 28 مارس 2022
تفاصيل جلسة مدرب منتخب مصر مع «النني» قبل لقاء السنغال

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، استعدادا لمباراة السنغال، المحدد لها غدا الثلاثاء، في إياب جولة الحسم المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

تفاصيل جلسة مدرب منتخب مصر مع «النني»

وكشف مصدر داخل بعثة منتخب مصر، المتواجدة حاليا في السنغال، أن محمد شوقي، المدرب المساعد للفراعنة، عقد جلسة مع محمد النني، لاعب خط الوسط المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، طالبه خلالها بالتركيز وعدم الرد على الانتقادات التي تعرض لها عقب لقاء الذهاب أمام السنغال.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «محمد شوقي خلال حديثه مع محمد النني أكد أهمية التمرير الصحيح، واستغلال سلاح التسديد في مباراة الغد».

اتحاد الكرة: محمد صلاح جاهز لقيادة الفراعنة ولا يشكو من أي إصابة 

              احتفال محمد صلاح بعد هدف مصر في السنغال

وشدد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، المتحدث الرسمي باسمه، على أن جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في لقاء الغد، ولا توجد إصابات من أي نوع، نافيا في الوقت نفسه ما تردد حول شكوى محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، من آلام في وجه القدم، التي قد عانى منها مع ليفربول بالدوري الإنجليزي.

وأضاف وليد العطار في تصريحات تليفزيونية: «محمد صلاح جاهز لقيادة الفراعنة أمام السنغال غدا».

يذكر أن مباراة الذهاب أقيمت يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفراعنة على السنغال بهدف دون رد، ويحتاج منتخبنا للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي حتى يحسم التأهل إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخه.