رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد السكندري يحضر تدريبات فريق الكرة استعدادا للأهلي

11:31 م | الخميس 31 مارس 2022
رئيس الاتحاد السكندري يحضر تدريبات فريق الكرة استعدادا للأهلي

محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس، في إطار استعدادات زعيم الثغر لمواجهة الأهلي، في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

رئيس الاتحاد السكندري يحضر تدريبات الفريق

وأنهى الاتحاد السكندري، معسكره المغلق، الذي تخلله خوض تجربتين وديتين أمام فاركو وطلائع الأسطول، قبل أن يمنح عماد النحاس لاعبي زعيم الثغر راحة سلبية، قبل العودة لمواصلة التدريبات.

وحرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، ونائبه أحمد عبدالمجيد، على حضور التدريبات، بعد العودة من الراحة السلبية.

كما حرص «مصيلحي» على الاجتماع بلاعبي الفريق والجهاز الفني، بقيادة عماد النحاس، للوقوف على آخر استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في الدوري.

مصيلحى يُهنىء فريق الكرة الطائرة على الصعود لنهائي الدورى الممتاز

وتقدم محمد مصيلحي، بخالص التهاني القلبية للفريق الأول للكرة الطائرة، الذي نجح في الوصول إلى نهائي بطولة الدورى العام الممتاز، موسم 2021_2022، لأول مرة بتاريخ زعيم الثغر، في إنجاز كبير وتاريخي للقلعة الخضراء.

وأثنى رئيس النادي كثيرا على أداء الفريق، خلال مبارياته السابقة والمجهود الرائع والمتميز من الجميع داخل منظومة الكرة الطائرة بنادي الاتحاد السكندري، وقدم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي.

وأشاد محمد مصيلحي بالمجهودات الكبيرة من جانب الكابتن إسماعيل محمد، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على الفريق الأول للكرة الطائرة، وأثنى على الإدارة الفنية الرائعة للكابتن أحمد سمير، المدير الفني للفريق، والكابتن جمال صبري، رئيس الجهاز، التي ساهمت في ظهور الفريق بهذا المظهر الرائع.