رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: كيروش لا يبحث عن المال.. هدفه البقاء وتطوير الكرة المصرية

02:53 م | الجمعة 01 أبريل 2022
حازم إمام: كيروش لا يبحث عن المال.. هدفه البقاء وتطوير الكرة المصرية

حازم إمام عشو مجلس إدارة اتحاد الكرة

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تغريدات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد نهاية مباراة السنغال والحديث عن انتهاء الحلم، تم تفسيرها بشكل خاطئ، برغبة المدير الفني في الرحيل عن منصبه، مشددا على أن المال ليس في حسابات المدرب البرتغالي.

حقيقة رغبة كيروش في الرحيل 

وقال إمام، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «الحديث عن رغبة كيروش في الرحيل أمر غير سليم تماما، خاصة أن كيروش، يرغب في الاستمرار ولديه خطط لتطوير الكرة المصرية، وهو هدف مشترك بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلا أن القرار الجماعي هو الذي سيحسم ذلك الملف خلال اجتماعات المجلس بالأسبوع الجاري».

وفشل منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، في تخطي عقبتي السنغال ولم يتأهل إلى كأس العالم بقطر 2022 وخطف التأشيرة للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

جلسة تحديد مصير كيروش

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة خلال الأسبوع الجاري، بعد مشاركة رئيس الجبلاية ، وعامر حسين وحازم إمام عضوا المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ 72 (كونجرس فيفا) الذي يقام بالعاصمة القطرية، وذلك من أجل مناقشة التقرير الذي تقدم به البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى وشرح فيه أسباب الإخفاف فى التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، والخسارة من منتخب السنغال.

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

ويعتبر الاتجاه الأقرب هو استمرار كارلوس كيروش، على رأس القيادة الفنية للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، فحسب مصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هناك اتفاقا من جانب غالبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على رحيل الجهاز المعاون للخواجة البرتغالي وبقاء كيروش.