رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد الكرة: محمد صلاح لن يعتزل اللعب الدولي

11:58 ص | السبت 02 أبريل 2022
رئيس اتحاد الكرة: محمد صلاح لن يعتزل اللعب الدولي

محمد صلاح قائد منتخب مصر

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن تصريحات محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، عقب مباراة السنغال، تم تأويلها بشكل خاطئ، مشددا على أن نجم ليفربول وقائد المنتخب لن يعتزل اللعب الدولي كما تردد مؤخرا.

رئيس اتحاد الكرة يكشف موقف محمد صلاح مع المنتخب 

وقال علام، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «محمد صلاح كان يمني النفس بالوصول إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وبذل أقصى جهد له لتحقيق ذلك الحلم».

وأضاف رئيس الجبلاية: «أثناء الكلمة التي ألقاها محمد صلاح عقب مباراة السنغال في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تدخلت على الفور عندما قال جملة فخور باللعب مع هذا الجيل مع اللاعبين سواء كنت موجود أو لا، وقلت له أنت متواجد وستكمل مسيرتك كقائد للمنتخب».

منع كيروش من الحديث في وسائل الإعلام 

وواصل رئيس الجبلاية تصريحاته قائلا: «طلبت من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عدم الحديث إلى وسائل الإعلام خلال المرحلة المقبلة، حتى نعقد جلسة حسم مصيره ونعلن عن استكمال التعاقد معه أو رحيله».

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وخطف منتخب السنغال بطاقة التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، بعد فوزه على منتخب مصر عن طريق ركلات الترجيح في مجموع مباراتي ذهاب وإياب جولة الحسم بالتصفيات.