رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الأهلي يدرس إرسال خطاب رسمي إلى «كاف» لتطبيق تقنية الفيديو

10:19 ص | الإثنين 04 أبريل 2022
مصدر: الأهلي يدرس إرسال خطاب رسمي إلى «كاف» لتطبيق تقنية الفيديو

مباراة الأهلي والهلال السوداني

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة تقدم النادي بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لتطبيق تقنية الفيديو «VAR» بداية من مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تأهل لها الفريق بشكل رسمي أمس الأحد، بعد الفوز على فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، والتي أقيمت على ستاد الأهلي We السلام.

تطبيق العدالة والشفافية مطلب الأهلي في دور الثمانية

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الأهلي تفكر بقوة في إرسال فاكس رسمي إلى الاتحاد الأفريقي خلال اليومين المقبلني، لاعتماد وتطبيق تقنية الفيديو «VAR» خلال مباريات دور الثمانية حتى نهائي البطولة.

جانب من مباراة الأهلي والهلال السوداني.

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء سترسل بعض الملحوظات داخل الخطاب الذي سيتم إرساله بشكل رسمي، وهي أهمية تطبيق العدالة بين جميع الفرق التي ستتنافس في دور الثمانية، وحصول كل فريق على حقوقه دون نقصان، بجانب ملخص لبعض الأخطاء ضد الفريق والتي لم يتم احتسابها خلال مبارياته الأخيرة، والتي كان أخرها ركلة جزاء لأحمد عبد القادر لاعب الفريق.

وأوضح أن الإدارة الحمراء ستطالب الاتحاد الأفريقي بضرورة تطبيق تقنية الفيديو، لتحقيق الشفافية والعدالة، خاصة في ظل الأخطاء التحكيمية التي يقع فيها بعض الحكام في المباريات، لذا سيكون تطبيق التقنية أمر مهم يحافظ على حظوظ كل الفرق التي ستتنافس على البطولة.

الأهلي يفوز على الهلال ويتأهل لدور الثمانية

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز بهدف نظيف على الهلال في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد الأهلي we السلام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات لاعب الأهلي

سجل هدف المباراة حسين الشحات في الدقيقة 74، عندما توغل أحمد عبد القادر بالكرة داخل منطقة جزاء الهلال، مراوغًا اثنين من المدافعين ثم مرر بمهارة إلى حسين الشحات الذي سجلها مباشرة في الشباك.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر