رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: لم أجامل الأهلي على حساب المنتخب.. وتبديلاتي ضد الجابون تدرس «فيديو»

09:03 م | الإثنين 04 أبريل 2022
البدري: لم أجامل الأهلي على حساب المنتخب.. وتبديلاتي ضد الجابون تدرس «فيديو»

حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لم يجامل النادي الأهلي على حساب المنتخب الوطني، خلال فترة قيادته للفراعنة، مؤكدا أنه ضم العديد من اللاعبين الذين أصبحوا من نجوم المنتخب الأول في الوقت الحالي.

البدري: قدمت إضافات للفراعنة مثل زيزو والونش

وقال حسام البدري في تصريحات لبرنامج «العرافة»، عبر قناة «المحور» مع الإعلامية بسمة وهبة: «البعض يقول إنني جاملت الأهلي على حساب منتخب مصر، وهذا لم يحدث على الإطلاق، الأولوية دائما كانت لمنتخب مصر بالنسبة لي، وقبل أي ناد».

وأضاف: «لقد نجحت في تقديم العديد من الإضافات لمنتخب مصر مثل: محمد شريف، أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، وأيضا الونش الذي أصبح لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب الأول». 

البدري: اتحاد الكرة غير في بنود الشرط الجزائي

وكشف البدري أنه تعرض للخداع من قبل اتحاد الكرة، بتغيير بنود العقد بين الطرفين، قائلا: «تحدثوا عن أنني تمسكت بالشرط الجزائي، لكن أين هذا الشرط الجزائي؟.. العقد كان بيحمل الطرف اللي هيفسخ التعاقد قيمة الشرط الجزائي التي تصل لشهرين، وقرأت مسودة العقد فقط بحسن نية، لكن فوجئت إنهم غيروا في البنود وبقيت أنا أدفع الشهرين سواء تمت إقالتي، أو قررت تقديم الاستقالة هل ده شئ يعقل؟».

                   حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق

وأكد «البدري»: «أنا لم أحصل على 6 ملايين جنيه في العام، ولاعبي أندية القمة بيحصلوا على أكثر من ذلك، وكيروش بياخد كام؟، واتقالي هتاخد مع المنتخب نفس راتبك مع النادي الأهلي الذي كنت تحصل عليه عام 2018، وآخر راتب لي مع النادي الأهلي كان 600 ألف جنيه».

وأتم حديثه بالرد على الانتقادات التي تعرض لها من بعض اللاعبين القدامي حول تعامله مع مباراة الجابون، بقوله: «تبديلاتي خلال مواجهة الجابون كانت تدرس، خاصة عقب طرد عمر جابر، وبعد التبديلات غيرت الطريقة لخطة 3-4-2، ونجحنا في تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم مصطفى محمد».