رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يناقش استضافة مصر لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

12:15 م | الثلاثاء 05 أبريل 2022
وزير الرياضة يناقش استضافة مصر لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع اللجنة المنظمة لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «الوادا»، برئاسة الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو».

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع

وقالت وزارة الشباب والرياضة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاجتماع شهد مناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لاجتماعات الوكالة في مايو المقبل، لأول مرة في مصر والثانية بالقارة الإفريقية.

وأشار البيان، إلى أن الاجتماع تطرق أيضاً إلى استعراض متطلبات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات والمتضمنة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتجهيزات اللوجستية والترتيبات المتعلقة باستضافة فعاليات المكتب التنفيذي واجتماع مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الحديث عن أماكن الإقامة التي سيجري توفيرها للمشاركين بالاجتماعات.

مصر تدعم نشر التوعية بمخاطر المنشطات على الرياضيين

وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه برئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

من جانبه، شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الحرص على دعم مجهودات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ونشر التوعية بمخاطر المنشطات على الرياضيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة، ضرورة توفير كل الإمكانات لإنجاح الحدث وخروجه بالشكل اللائق بمكانة جمهورية مصر العربية، في استضافة مختلف الأحداث والبطولات الدولية، في ضوء ما تتمتع به مصر من ثقة الاتحادات الرياضية بقدرة مصر التنظيمية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، بتوفير كل المطالب التي تساعد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، على الخروج بتنظيم رائع لاجتماعات الوكالة الدولية «الوادا».