رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. استعدادات لمواجهة المقاصة ورسالة فيريرا للاعبين

10:31 ص | الخميس 07 أبريل 2022
أخبار الزمالك.. استعدادات لمواجهة المقاصة ورسالة فيريرا للاعبين

فريق الزمالك

أخبار الزمالك يستعرضها «الوطن سبورت» عقب الفوز الدرامي الذي حققه الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض على نظيره بيراميدز بـ3 أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت أمس الاربعاء، بملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.   

أخبار الزمالك.. الأبيض يستعد لمواجهة المقاصة 

ومن ضمن أخبار الزمالك.. يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض استعداداته لمواجهة مصر للمقاصة، دون راحة بعد الفوز على بيراميدز، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين، خاصة وأنّ مباراة المقاصة محدد لها التاسعة والنصف مساء السبت المقبل، بملعب الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض في مواصلة الانتصارت بمسابقة الدوري، للاستمرار في مطاردة غريمه التقليدي الأهلي، المتصدر برصيد 31 نقطة، في حين أنّ الزمالك يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة عقب الفوز على بيراميدز.

 

فيريرا يوجه رسالة إلى اللاعبين 

وفي أخبار الزمالك، وجّه البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، رسالة إشادة للاعبين عقب الفوز على بيراميدز، مشددا على أنّ الروح القتالية كانت السبب في تعويض التأخر بهدفين مقابل هدف، إلى فوز بثلاثية، خاصة وأنّ تلك الروح ستكون مفتاح حفاظ اللاعبين على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

فوز زمالك 2011 ببطولة منطقة الجيزة

ومن ضمن أخبار الزمالك.. نجاح فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأبيض مواليد 2011 بقياده مديره الفني هشام إبراهيم، في الفوز على ضيفه الدقي بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملاعب إبراهيم يوسف للناشئين، في ختام بطولة دوري منطقة الجيزة، حيث أحرز ثلاثية الفريق الأبيض مالك علي، ياسين محمد، ومالك أسامة.