رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي: لم نتطرق لفكرة التعاقد مع رامي ربيعة.. مجرد تكهنات

04:19 ص | السبت 09 أبريل 2022
محمد مصيلحي: لم نتطرق لفكرة التعاقد مع رامي ربيعة.. مجرد تكهنات

محمد مصيلحي

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن حقيقة التفاوض مع مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة، لضمه لصفوف زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الموسم الجديد.

                      رامي ربيعة مدافع الأهلي

وأثيرت أنباء مؤخرا حول طلب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي التعاقد مع رامي ربيعة مدافع الأهلي إلى جانب ثلاثة لاعبين من ناشئي بالقلعة الحمراء.

وقال «مصيلحي» إنه يقدر إمكانيات وقدرات مدافع الأهلي والمنتخب الوطني رامي ربيعة، ولكن في الوقت نفسه لم يتطرق للأمر مع مجلسه أو الجهاز الفني حتى الآن.

وأضاف: «لم أتحدث مع الكابتن عماد النحاس بخصوص أي تعاقدات أو صفقات خاصة وأن مسابقة الدوري لا زالت في مرحلة البداية، والحديث عن أي صفقات في الوقت الحالي مجرد اجتهادات وتكهنات».

وطالب رئيس نادي الاتحاد السكندري بعدم الانسياق وراء الشائعات أو الزج باسم النادي في الترويج لصفقات ليس لها أي أساس من الصحة، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لم يطلب ضم أي لاعب.

مصيلحي يجتمع بالجهاز الفني بحضور مجلس إدارة النادي

في سياق متصل، اجتمع محمد مصيلحي رئيس النادي، وأحمد عبدالمجيد نائب رئيس النادي وحازم الرجال ومحمد أحمد، أعضاء مجلس الإدارة، بفريق كرة القدم قبل مباراة البنك الأهلي يوم 14 أبريل لتحفيزهم ودعم الجهاز الفني واللاعبين.

الاتحاد يدعم فريق الطائرة بمحترف برازيلي قبل نهائي الدوري أمام الزمالك

كان نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي نجح في دعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة، بمحترف برازيلي، استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في نهائي بطولة الدوري.

وقال إسماعيل محمد عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب هو تياجو جاتوبيني، برازيلي الجنسية.