رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستدعي أحمد سيد زيزو لتعديل بنود عقده

10:48 م | الأحد 10 أبريل 2022
الزمالك يستدعي أحمد سيد زيزو لتعديل بنود عقده

أحمد سيد زيزو

دعى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لعقد جلسة معه خلال الساعات المُقبلة، للتفاوض حول تعديل بنود عقده مع النادي، الذي سبق ووقعه في وجود اللجنة المعينة السابقة لإدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب.

الزمالك يسعى لتعديل عقد أحمد سيد زيزو

ويرغب مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في تعديل بعض بنود عقد أحمد سيد زيزو، التي يأتي أبرزها على الإطلاق بند الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، الذي يقدر بـ42 مليون جنيه، بعد نهاية الموسم الجاري، الذي يعد هو الأول في عقده مع القلعة البيضاء، فيما جرى وضع مبلغ 25 مليون جنيه كشرط جزائي في عقده، بعد مرور الموسم الثاني.

ويرغب المجلس الأبيض في إلغاء بند التصوير الإعلاني في عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء؛ إذ وضع بندا في عقده يسمح له بتصوير أي إعلان دون الحصول على موافقة مجلس إدارة النادي، شرط أن لا يتعارض مع راعي القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن رغبة المجلس الأبيض في إلغاء بعض البنود السابق ذكرها في عقد أحمد سيد زيزو، على أن يجرى تعويضه ماليا بزيادة قيمة عقده مع النادي.

                 أحمد سيد زيزو من إحدى مباريات الزمالك

أحمد سيد زيزو يرفض تعديل بنود عقده

وقال مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لـ«الوطن سبورت»، إنه لا نية لدى اللاعب في إلغاء البنود التي جرى وضعها، والاتفاق عليها في وقت سابق أثناء وجود لجنة حسين لبيب، مؤكدا رفضه هذا الأمر حتى ولو كان هناك زيادة في قيمة عقده المالية.

وأضاف المصدر، أن أحمد سيد زيزو يرفض فكرة اللجوء للشرط الجزائي في عقده مع الزمالك، إلا أن البند جرى وضعه لتأمين مستقبله، مشددا على أنه حال رحيل اللاعب سيكون عن طريق مجلس إدارة الزمالك فقط لا غير.

وكان أحمد سيد زيزو أثار أزمة خلال الأيام الماضية بسبب مستحقاته المالية؛ إذ غادر أحد تدريبات فريقه، ليقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، استبعاده من مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.