رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يحسم موقف محمد هاني من الانضمام لتشكيل الفريق أمام الرجاء

12:43 م | الإثنين 11 أبريل 2022
طبيب الأهلي يحسم موقف محمد هاني من الانضمام لتشكيل الفريق أمام الرجاء

محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي

حسم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، من العودة للمشاركة في تشكيل الأهلي خلال المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، 16 إبريل 2022، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمد هاني لأشعة على العضلة الضامة خلال الأيام الماضية، والفحص الطبي أثبت إمكانية عودة محمد هاني لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعة وجاهزيته لمواجهة الرجاء المغربي.

ويشارك محمد هاني في تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيًا بداية من الغد الثلاثاء، على أن يحسم طبيب الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف محمد هاني من المشاركة أمام الرجاء المغربي.

محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي

طبيب الأهلي يرفض الاستعجال في عودة محمد هاني

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الأشعة أثبتت تعافي محمد هاني من إصابته في العضلة الضامة إلا أن طبيب النادي الأهلي يرفض الاستعجال في عودة اللاعب مرة أخرى لعدم تجدد إصابته.

وتابع المصدر أن إصابة هاني تجددت خلال الفترة الماضية بعدما استعجل في العودة، الأمر الذي دفع طبيب الفريق عدم السماح له بالعودة والمشاركة في تدريبات الأهلي من جديد حتى التأكد من تعافيه بشكل كامل.

وأتم: «محمد هاني تعافى تمامًا من إصابته ونسبة مشاركته أمام الرجاء كبيرة إلا أن موسيماني يرغب في اختبار اللاعب خلال مشاركته في التدريبات الجماعية».

كريم فؤاد

أزمة في مركز الظهير الأيمن بتشكيل الأهلي

ويعاني الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أزمة في مركز الظهير الأيمن حيث يعاني أكرم توفيق من قطع في الرباط الصليبي كما يعاني محمد هاني من إصابة في العضلة الضامة بينما يشارك كريم فؤاد في التشكيل الأساسي بدون بديل.

وكان موسيماني قد دفع بحسين الشحات في مركز الظهير الأيمن خلال أحداث الشوط الثاني أمام المصري البورسعيدي بعد خروج كريم فؤاد.