رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: أنا لست الأفضل بإفريقيا.. وربما نرى فريقا آخر بسبب الإصابات

05:26 م | الجمعة 15 أبريل 2022
موسيماني: أنا لست الأفضل بإفريقيا.. وربما نرى فريقا آخر بسبب الإصابات

موسيماني مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال «موسيماني» خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «خرجنا من الظروف السهلة للظروف الأصعب، في دور المجموعات من الممكن أن تخسر أو تتعادل». 

وأضاف:«نفوز؟، إذا نظرنا لمباراة السوبر الإفريقي سنعرف أن المباراة صعبة، وأن مباريات الأهلي مع الفرق المغربية تكون صعبة للغاية، نلعب مع فريق تصدر مجموعته، ومدربهم جيد وهو صديقي، نحن أصدقاء ونتحدث على الواتساب سواء مع مدرب الرجاء أو الوداد أو المدربين في المغرب». 

ورفض موسيماني الحديث عن خسارة الفريق مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري المصري قائلًا: «نحن الآن في مباراة بإفريقيا». 

موسيماني: أنا لست أفضل مدرب في إفريقيا

وعن خطة اللعب قال: «بالتاكيد لن أفصح عن خطتي في مباراة الرجاء، وأنا لست أفضل مدرب في إفريقيا». 

                            مؤتمر موسيماني 

وأشار إلى أن «الحضور الجماهيري في مباراة الدار البيضاء سيكون كثيرا للغاية، وأنا أعلم حجم جمهور الرجاء، لكن لابد من التركيز داخل الملعب فقط، والجماهير الكثيرة تمثل عامل ضغط على فرقها في بعض الأحيان» .

وعن بدر بانون قال موسيماني: «نفتقد بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي، لدينا إصابات كثيرةو من الممكن أن ترى فريقا جديدا في مباراة الغد، ولكن الإصابات جزء من كرة القدم، والإصابات شيء طبيعي في أي فريق، تعودت على وجود الإصابات ولعبنا كأس العالم للاندية باصابات كثيرة».

وعن طاهر محمد طاهر، قال موسيماني: «إذا كان جاهز فنيا بالتأكيد سيكون له دور في مباراة الغد، ولكن الإصابة كانت سببا في عدم وجوده في مباراة المصري الأخيرة، لدينا الروح للفوز بمباراة الغد، وسنفوز بها».

واختتم المدير الفني لفريق الأهلي: «أنظروا إلى تشيلسي بطل أوروبا وكأس العالم للأندية أين هو الآن؟ ريال مدريد الذي خسر أمام فريق شريف في دور المجموعات، أين هو الآن؟ إنه في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، انظروا للمنافسة بين السيتي وليفربول، جوارديولا أفضل مدرب في العالم كان يتفوق على ليفربول بـ14 نقطة، الآن أصبح الفارق نقطة واحدة». 

ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء المغربي، غدًا السبت على ستاد «الأهلي وي السلام»، في تمام العاشرة مساءً، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثم تقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، منتصف ليل الجمعة 22 إبريل الجاري، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء الجمعة بتوقيت المغرب.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء

ويختتم النادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.