رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: اجتماع فيريرا باللاعبين وانتظام الونش

04:57 م | السبت 16 أبريل 2022
مران الزمالك: اجتماع فيريرا باللاعبين وانتظام الونش

فريق الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة بعد مواجهة فاركو الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

كان الزمالك تعادل في آخر مبارياته أمام فاركو بدون أهداف في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه اليوم السبت على هامش المران الجماعي والذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

حرص البرتغالي فيريرا على شرح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة فاركو الأخيرة في محاضرة نظرية قبل بداية المران الجماعي اليوم، لتداركها خلال المباريات المُقبلة.

اختتم فيريرا محاضرته مع اللاعبين بشرح تفاصيل مران اليوم السبت، والذي أعقبه تدريبات بدنية والركض حول الملعب.

إحدى مباريات الزمالك

الونش ينتظم في التدريبات

انتظم محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وكان الونش قد خضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناته من إصابة في الركبة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.