رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينفي ادعاء باهر المحمدي الإصابة.. ومقترح بعودة براون للنادي

05:31 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022
الإسماعيلي ينفي ادعاء باهر المحمدي الإصابة.. ومقترح بعودة براون للنادي

باهر المحمدي

نفى مصدر داخل الجهاز الطبي للإسماعيلي ما تردد عن هروب باهر المحمدي من المباريات وادعائه الإصابة، حيث كانت بعض من التقارير الصحفية أكدت في وقت سابق أن المحمدي يتهرب من المباريات بداعي الإصابة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اللاعب أحضر أشعة على قدمه أثبتت تعرضه لتمزق في الخلفية و سوف يغيب عن مواجهة إنبي المقبلة».

غياب دونجا عن مواجهة إنبي بسبب تمزق في الأمامية

وفي نفس السياق، تأكد غياب محمود عبد العاطي دونجا عن مواجهة إنبي المقبلة بسبب تمزق في العضلة الأمامية، غاب على إثرها عن مواجهة إيسترن كومباني السابقة، أما عن عصام صبحي فقد تعرض أيضا لإجهاد في العضلة الأمامية وتم منح اللاعب راحة من التدريبات.

 وعلى الجانب الآخر، بات هناك رغبة أيضا من إدارة الإسماعيلي بأن يوجد داخل الفريق الأول لكرة القدم عدد من اللاعبين الشباب من أجل الاستعانة بهم في المباريات القادمة بعد ظهور محمد نصر المدافع الصاعد بمستوى متميز في مواجهة إيسترن كومباني.

40 ألف جنيه لكل لاعب حال تحقيق 4 انتصارات متتالية 

وكانت إدارة الإسماعيلي أعلنت رصد مكافأة مالية خاصة حالة نجاح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في الأربع مباريات المقبلة.

وجاء قرار الإدارة بأن يتم منح كل لاعب مكافأة خاصة 40 ألف جنيه حالة تحقيق أربعة انتصارات متتالية.

اقتراح بعودة براون لتولي ملف قطاع الناشئين 

على جانب آخر، شهدت الساعات الماضية اقتراحا من بعض أعضاء مجلس الإدارة بعودة المدرب الأرجنتيني خوان براون ليكون في منصب مستشار فني لقطاع الناشئين، ولم يتم حسم هذا الأمر بشكل نهائي حتى الآن وما زال محل دراسة.

و بعيدا عن ما سبق، تعادل بدلاء الإسماعيلي مع المريخ البورسعيدي وديا بهدفين لكل منهما، وأحرز هدفي الدروايش دييجو فرناندو وخالد النبريصي.

ويحرص الجهاز الفني على خوض مواجهات ودية في اليوم التالي المباريات الرسمية من أجل الاطمئنان على حالة بدلاء الفريق.