رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: حكام مصريون لإدارة مباراتي الأهلي أمام الطلائع وسيراميكا

11:36 ص | الثلاثاء 26 أبريل 2022
اتحاد الكرة: حكام مصريون لإدارة مباراتي الأهلي أمام الطلائع وسيراميكا

الأهلي

حسم مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موقفهم من طلب النادي الأهلي تعيين حكام أجانب لإدارة مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا في الجولتين الـ16 والـ17 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «مباراتا الأهلي أمام طلائع الجيش وسيراميكا، يديرهما حكام مصريون، لصعوبة تنفيذ طلب مسؤولي القلعة الحمراء باستقدام حكام من الدوريات الخمسة الكبرى وهي انجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا».

تفاصيل خطاب اتحاد الكرة للنادي الأهلي

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاباً رسمياً إلى النادي الأهلي يوم الأحد الماضي، للتأكيد على اعتذار الاتحادات الأوروبية الخمسة «الإنجليزي – الإسباني – الألماني – الإيطالي - الفرنسي» على إرسال حكام لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا بسبب انشغال حكام تلك الدول خلال الفترة الحالية بإدارة مسابقاتها المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية.

وشدد اتحاد الكرة، في خطابه المرسل إلى النادي الأهلي، على أن اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، والفترة المقبلة ستشهد الاستعانة بحكام من هناك، بعد انتهاء الأدوار النهائية في الدوريات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية والفرنسية.

وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة :"لا نمانع إسناد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام من هذه الدول على وجه التحديد، لكنه يتعذر الآن نظرًا لضيق الوقت".

موعد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا بالدوري

محمود الخطيب مع الجهاز الفني ولاعبي الأهلي

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، نظيره طلائع الجيش غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالأسبوع الـ 16 للدوري، على أن يواجه سيراميكا يوم السبت في الجولة 17 بالمسابقة المحلية.