رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس عن فوزه الأول مع الاتحاد السكندري: قدمنا مباراة كبيرة

12:56 ص | الأحد 01 مايو 2022
عماد النحاس عن فوزه الأول مع الاتحاد السكندري: قدمنا مباراة كبيرة

عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى

علق عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، على نتيجة مباراة فريقه أمام غزل المحلة، التي انتهت بفوز الاتحاد السكندري.

وفاز الاتحاد على ضيفه غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد المحلة عند 20 نقطة.

وأعرب عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق، وقال «أدينا مباراة جيدة أمام فريق منظم يجيد الكرة الجماعية».

كما أشاد النحاس بأداء لاعبيه بعد تحقيق المطلوب، وهو الحصول على الثلاث نقاط، مشيرا إلى أن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية خلال المباريات المقبلة.

وأكد أن الفريق كان في حاجة للفوز لكسر سلسلة التعادلات، مؤكدا أن الجهاز الفني سيعمل على تعظيم الإيجابيات ومعالجة السلبيات خلال الفترة المقبلة.

وتابع «أهنئ كافة عناصر المنظومة بنادي الاتحاد السكندري قدمنا مباراة كبيرة، ظروف المباراة ساعدتنا، هناك أكثر من نقطة تحول خاصة وأننا بدأنا بالتهديف».

وأضاف أن «مابولولو شارك في المباراة وهو متحامل على نفسه، اللاعبين ارتاحوا نفسيا بعد التقدم مكسب مهم منح ثقة للاعبين».

وتابع «الفترة الماضية قمنا بالعمل على الجانب النفسي»، مشيرا إلى أنه مع تغيير الأجهزة «اللاعب يحتاج فترة للتأقلم مع الجهاز الجديد، الفوز اليوم يمنحنا الدوافع».

عبد الحميد بسيوني لم نقدم ما نستحق عليه الفوز

من جانبه، قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة «مبروك لنادي الاتحاد السكندري، لم نقدم ما نستحق عليه الفوز، الاتحاد السكندري فريق كبير وقدم مباراة كبيرة اليوم واستحق الفوز».

 

وأضاف «قمنا بتغييرات هجومية حاولت العودة للمباراة، وحالة الطرد أثرت بالسلب على لاعبي غزل المحلة في ظل التأخر، وهذه هي كرة القدم».