رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام في الجبلاية على خليفة فينجادا بسبب الدولار.. وترضية حازم إمام

02:53 م | الثلاثاء 03 مايو 2022
انقسام في الجبلاية على خليفة فينجادا بسبب الدولار.. وترضية حازم إمام

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

تسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن منصب المدير الفني للجبلاية، الذي يتولى المهمة خلفاً للبرتغالي نيلو فينجادا بعد نهاية عقد الأخير ورفض استمراره لعدم الحاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «جمال علام رئيس الجبلاية يرغب في الاستعانة بمدرب أجنبي لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، خلفاً لفينجادا فيما يتحفظ باقي أعضاء المجلس على هذه الخطوة».

أسباب رفض أعضاء اتحاد الكرة مقترح جمال علام

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يتمسكون بتعيين شخصية مصرية في هذا المنصب، وجرى طرح اسم الدكتور محمود سعد نجم الزمالك السابق، بحجة أن خزينة الجبلاية لن تستطيع تحمل القيمة المالية لعقد المدرب الأجنبي، خاصة أنها ستكون بالدولار، بالإضافة إلى أن الأجنبي لن يفيد في هذا المنصب وسيكرر فشل فينجادا».

محاولات في الجبلاية لاحتواء غضب حازم إمام

حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

ويحاول جمال علام رئيس اتحاد الكرة، احتواء غضب حازم إمام عضو المجلس، ليحضر الاجتماعات المقبلة، إذ كان يتمسك الأخير بتواجد مدير فني أجنبي على رأس القيادة الفنية للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، في الوقت الذي اتخذ فيه باقي أعضاء المجلس قرارا بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر.

واستقر جمال علام، على منح حرية تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى إلى عضو المجلس حازم إمام، خاصة أن الأخير هدد بالاستقالة بعد الإصرار على تعيين مدير فني وطني، إلا أن أغلبية الأصوات رجحت منح الفرصة لمدير فني وطني خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تواجه الجبلاية.