رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحميد بسيوني يقود تدريب سموحة ويفتح ملف مباراة بيراميدز

08:50 م | الثلاثاء 03 مايو 2022
عبد الحميد بسيوني يقود تدريب سموحة ويفتح ملف مباراة بيراميدز

عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد لسموحة

قاد عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد لنادي سموحة، أول تدريب رسمي للفريق تحت ولايته استعدادًا لاستضافة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل بين الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص بسيوني على عقد جلسة تعارف مع اللاعبين والجهاز الفني الجديد في حضور رئيس النادي وليد عرفات وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأبدى عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد لفريق سموحة، سعادته بالتواجد في الإسكندرية في هذا التحدي الجديد، في فريق يعتبره من افضل الأندية بالدوري الممتاز.

جهاز عبد الحميد بسيوني في سموحة

ويضم الجهاز الفني الجديد لسموحة كلا من عبد الحمبد بسيونى مدير فني، أحمد صالح مدرب عام ، ياسر على مدرب، أحمد سالم مدرب، السيد عبد القادر مخطط أحمال، أسامة عبد الكريم مدربا لحراس المرمى، عبد الباري المليجي مدير إداري، عمرو إسماعيل مدير شؤون لاعبين، عادل محجوب إداري.

بسيوني يفتح ملف مواجهة بيراميدز

وبدأ عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون الإعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري حيث قال المدير الفني الجديد للاعبين: «أمامنا مباراة مهمة مع بيراميدز، وهو فريق كبير يمتلك عدداً من اللاعبين المميزين».

وأكد بسيوني أنه سيسعى جاهدًا مع الجهاز المعاون لحث اللاعبين علي فتح صفحة جديدة والتحلى بالروح القتالية فى اللقاءات المقبلة مشيرًا إلى أن لاعبي سموحة يتمتعون بقدرات بدنية وفنية عالية.

ووعد بأن يبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق مع الجهاز المعاون واللاعبين ليجعل النادي السكندري فريقًا متطورًا وناجحًًا.