رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأرقام.. التعادلات والغزارة التهديفية «كلمة السر» في مواجهات سموحة وبيراميدز

03:52 م | الخميس 05 مايو 2022
بالأرقام.. التعادلات والغزارة التهديفية «كلمة السر» في مواجهات سموحة وبيراميدز

سموحة وبيراميدز أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نادي بيراميدز في التاسعة من مساء الغد على ملعب استاد الإسكندرية ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريقان المواجهة بطموح الفوز حيث يريد سموحة الاستمرار في مطاردة فرق المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الرابع، وبالتالي فإن الفوز اليوم سيمنح سموحة المركز الرابع، أما بيراميدز فيريد الاستمرار في الصراع على المقدمة حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

غزارة تهديفية وتعادلات بالجملة

وترصد «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات الفريقين وأبرز الحقائق والأرقام قبل مواجهة الغد.

 

تقابل الفريقان في 12 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، فاز خلالها سموحة بـ3 مباريات وبيراميدز بـ 3 مباريات بينما كان التعادل عنواناً عريضا لـ 6 مباريات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري.

وشهدت مواجهات بيراميدز وسموحة غزارة تهديفية، حيث سجل لاعبو الفريقين 28 هدفاً في 12 مباراة جمعت بينهما.

حقق سموحة أكبر فوز علي بيراميدز بنتيجة 3/0 خلال الموسم الماضي ولم تكن الأولي التى يهزم الموج الأزرق نظيره بيراميدز بالثلاثة حيث سبق له الفوز بنفس النتيجة عام 2015.

بينما حقق بيراميدز أكبر فوز على سموحة بنتيجة 4/0 في عام 2019.

عبدالحميد بسيوني ومباراة بيراميدز

ويشار إلى أن مباراة بيراميدز هي الأولى التى يقود فيها عبد الحميد بسيوني فريق سموحة خلفا للمدير الفني السابق أحمد سامي الذي اعتذر عن الاستمرار في قيادة الفريق السكندري بسبب خلافات مع مجلس إدارة النادي.