رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يهنئ الجودو وألعاب القوى على ميداليات البطولات العالمية

09:56 ص | الأحد 08 مايو 2022
وزير الرياضة يهنئ الجودو وألعاب القوى على ميداليات البطولات العالمية

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنتائج البعثة المصرية للجودو، في مشاركتها ببطولة كأس أوروبا المقامة بالبوسنة.

وأضافت وزارة الشباب والرياضة، في بيان، أن بعثة منتخب الجودو حققت في اليوم الأول من المنافسات ميداليتين ذهبيتين أحرزهما اللاعب يسري سامي محمود وزن 60 كجم، واللاعب محمد محمد عبدالموجود وزن 66 كجم.

وقدم وزير الرياضة التهنئة للاتحاد المصري للجودو والجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين على البداية المبشرة ببطولة كأس أوروبا، معرباً عن أمله في إحراز مزيد من الميداليات في مختلف منافسات البطولة.

نتائج إيهاب عبدالرحمن وبسنت حميدة في الدوري الذهبي بنيروبي 

إيهاب عبدالرحمن بطل ألعاب القوى 

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن الدكتور أشرف صبحي، أثنى على نتائج لاعبي المنتخب الوطني في منافسات الدوري الذهبي لألعاب القوى المقامة بنيروبي عاصمة كينيا، مهنئاً إيهاب عبدالرحمن بطل مصر في ألعاب القوى، على الميدالية الذهبية بعد تحقيقه مسافة 83.79 متر، واللاعبة بسنت حميدة بعد فوزها بالميدالية الفضية في سباق 100 متر عدو. 

أشرف صبحي: إنجازات الرياضة المصرية تتوالى ومستمرون في الدعم 

وشدد الدكتور أشرف صبحي، على أن إنجازات الرياضة المصرية تتوالى في كبرى المنافسات العربية والقارية والدولية على أيدي أبطال مصر الرياضيين الذين يقدمون أداءً مشرفاً يُكلل بالفوز بالمراكز الأولى في تلك البطولات.

وقال «صبحي» في تصريحات رسمية: «الوزارة لا تألوا جهداً في تقديم الرعاية لهؤلاء الأبطال، والدعم الكامل للاتحادات الرياضية لتنفيذ برامج إعداد اللاعبين وخططها التدريبية».