رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بجهاز الزمالك: استبعاد شيكابالا من قائمة الفريق أمام إنبي

07:35 م | الإثنين 09 مايو 2022
مصدر بجهاز الزمالك: استبعاد شيكابالا من قائمة الفريق أمام إنبي

شيكابالا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، استبعاد الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، وأيمن حفني من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة إنبي، في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأكد مصدر في الجهاز الفني بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» أن الجهاز الفني للفريق قرر استبعاد حفني وشيكابالا من اللقاء المرتقب أمام إنبي بسبب الإصابة وذلك في ظل صعوبة اللحاق بالمباراة وعدم جاهزيتهما.

الزمالك يواجه إنبي من أجل الابتعاد بالصدارة

ويسعى الزمالك في مباراته أمام إنبي في مواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الترتيب عن فريقي الأهلي وبيراميدز اللذان يلاحقان الفريق على صدارة الترتيب.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه والذي يتبقى له لقاء مؤجل، بالإضافة إلى 8 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل من الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويلتقي الزمالك مع إنبي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وكان الزمالك فاز بهدفين دون رد على إنبي في لقاء الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري، وذلك بعدما سجل للزمالك أحمد زيزو من ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول قبل أن يتعادل عمر السعيد في الدقيقة 85 الهدف الثاني للزمالك.

وتواجه الفريقان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس الرابطة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء شهد إهدار يوسف أوباما ضربة جزاء للزمالك وإهدار إنبي ضربة جزاء آخرى عبر جون إيبوكا، ليفشل الفريق الأبيض في التأهل لنصف النهائي ويصعد إنبي كأفضل صاحب مركز ثاني بالبطولة.