رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يتعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الدوري

11:09 م | الإثنين 09 مايو 2022
طلائع الجيش يتعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الدوري

البنك الأهلي

اقتسم طلائع الجيش والبنك الأهلي نقاط المباراة الثلاثة، وذلك بعد تعادلهما بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد سمير لصالح طلائع الجيش بعد 8 دقائق، قبل أن يسجل محمد هلال التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاثة،

أحداث مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي

نجح فريق طلائع الجيش في التقدم مبكرًا، بعدما سجل أحمد سمير الهدف الأول للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد عرضية من رجب عمران حولها سمير في المرمى.

وحاول سمير إضافة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة عبر تصويبة قوية من خارج المنطقة إلا ان أحمد صبحي حارس البنك الأهلي تصدى للكرة.

هدف التعادل لصالح البنك الأهلي

وتدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 29 من زمن المباراة لاحتساب ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد لمس مصطفى الزناري الكرة بيده ليتصدى لها محمد هلال ويسجل أول الأهداف خلال المباراة.

 حاول رجب عمران في الدقيقة 65 في استغلال مهاراته واختراق الدفاعات ونجح في الحصول على الكرة إلا أنه في النهاية لعب الكرة بجوار القائم ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 سارت الأمور سجال في ظل محاولات متبادلة إلا أنه في النهاية لم تكن إنهاء الهجمات بشكل صحيح من الفريقين ليستمر التعادل الإيجابي في اللقاء ويتم حسمه في النهاية في ظل عدم نجاح أي فريق في تسجيل هدف.

ترتيب الدوري المصري

رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، متفوقًا بنقطة وحيدة عن طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثامن.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة