رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقبال رسمي لبعثة الجودو بمطار القاهرة بعد إنجاز كأس أوروبا

12:22 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
استقبال رسمي لبعثة الجودو بمطار القاهرة بعد إنجاز كأس أوروبا

بعثة منتخب الجودو بمطار القاهرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم الثلاثاء، تفاصيل استقبال بعثة منتخب الجودو بمطار القاهرة، بعد قدومها من البوسنة، عقب المشاركة في بطولة كأس أوروبا.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أن الوزير الدكتور أشرف صبحي، أناب معاونه الدكتور عبدالأول محمد؛ لاستقبال بعثة المنتخب الوطني للجودو بمطار القاهرة الدولي، قادمة من البوسنة، بعد المشاركة في بطولة كأس أوروبا، وتحقيق المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة، وسط مشاركة 27 دولة.

نتائج بعثة منتخب الجودو في كأس أوروبا 

وأحرزت بعثة المنتخب الوطني للجودو 4 ميداليات، بواقع اثنتين ذهبيتين ومثلهما برونزيتين؛ إذ حقق اللاعب محمد عبدالموجود الميدالية الذهبية في منافسات وزن 66 كجم، ويسري سامي مثلها في منافسات وزن 60 كجم.

فيما فازت اللاعبة فرح علي بالميدالية البرونزية منافسات +78 كجم، وعبدالرحمن عبدالغني، حقق الميدالية البرونزية في منافسات وزن 81 كجم.

وزير الرياضة يوجه بدعم أبطال الجودو بعد إنجاز كأس أوروبا 

                        وزير الشباب والرياضة

وكان وزير الشباب والرياضة قد قدم التهنئة إلى الاتحاد المصري للجودو، وبعثة المنتخب الوطني، على الظهور المميز والفوز بـ4 ميداليات في منافسات كأس أوروبا؛ تأكيدا على مكانة رياضة الجودو المصري بين مختلف دول العالم، وفي إضافة جديدة للإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية.     

وشدد وزير الشباب والرياضة، في تصريحات رسمية، على تقديم أوجه الدعم كافة لمنتخب الجودو والأبطال الذين حققوا إنجازات في كأس أوروبا، مشيدا بنتائج اللاعبين واللاعبات.