رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يكشف موقفه من بيع إيبوكا بعد مباراة الزمالك: لم ننظر في العروض

01:36 ص | الأربعاء 11 مايو 2022
إنبي يكشف موقفه من بيع إيبوكا بعد مباراة الزمالك: لم ننظر في العروض

جون إيبوكا

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، عن دراسة فريقه للزمالك جيدا بالفيديو قبل مواجهة أمس التي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين دون رد في الدوري المصري هذا الموسم.

قال عبد الناصر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «درسنا الزمالك جيدا بالفيديو قبل المباراة، وكمسؤول حفظت طريقة لعب الزمالك ومفاتيح لعبه بسبب تركيز حلمي طولان في المباراة».

مسؤول إنبي: تدربنا على كرة الهدف الثاني الذي تم تسجيله عن طريق إيبوكا

أضاف: «تدربنا على كرة الهدف الثاني الذي تم تسجيله عن طريق إيبوكا بتسديدة قوية سكنت شباك أبو جبل».

وعن العروض المقدمة لجون إيبوكا وشكشك قال: «وكلاء اللاعبين أصبحوا يتحكمون في تلك الأمور، ولكن العروض التي وصلت للاعبي إنبي لا تصل للمستوى المطلوب لذلك لم ننظر فيها».

وانتهت المباراة التي جمعت بين الزمالك وإنبي على استاد القاهرة، بنتيجة هدفين دون رد لصالح الأخير حيث سجل لإنبي كل من علي فوزي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول وجون إيبوكا بصاروخية خلال أحداث الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 61 فيما فشل الزمالك في تسجيل هدف على الأقل وغاب تماما عن الخطورة على مرمى النادي البترولي.

سيراميكا يفوز على الجونة بثلاثية

فيما انتهت المباراة التي جمعت بين سيراميكا كليوباترا أمام نظيره الجونة، على ملعب المقاولون العرب، بثلاث أهداف مقابل هدفين لصالح الأول، حيث شهدت المباراة الكثير من الحماس والإثارة وضياع العديد من الكرات على مرمي الخصمين.