رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022

08:03 م | الأربعاء 11 مايو 2022
موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022

الأهلي

يقدم «الوطن سبورت» لعشاق الساحرة المستديرة، جميع المعلومات الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومنها موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022 بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد اللقاء والملعب الذي يخاض عليه اللقاء.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عبر صفحته الرسمية، إذ تقام مباراة النهائي التي تجمع بين المتأهلين من الدور نصف النهائي بالمغرب على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء يوم 30 مايو من الشهر الجاري.

الفرق المتأهلة إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووصل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم أربع فرق، إذ نجح نادي الأهلي في خطف بطاقة التأهل في دور ربع النهائي من الرجاء المغربي، التي انتهت بنتيجة 3-2 في مجموع المواجهتين.

بينما نجح فريق الوداد المغربي في الصعود إلى نصف نهائي البطولة على حساب شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد في مجموع اللقائين.

واستطاع بترو أتليتكو الصعود، إلى المربع الذهبي بعدما أطاح بنادي صن داونز لتكون أكبر مفاجأة في البطولة بنتيجة 3-2 في مجموع المواجهتين.

                                وفاق سطيف

وأخيرا كان رابع المتأهلين إلى هذا الدور فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي نجح في الإطاحة بالترجي التونسي بنتيجة بهدف دون رد في مجموع المواجهتين.

موقف الأهلي من قرار الكاف

من ناحية أخرى، أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالات مكثفة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والعديد من الجهات المعنية؛ بشأن موقف النادي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي اختار ملعبا غير محايدٍ لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.