رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: موسيماني يرفض عودة كهربا إلى الأهلي.. ولجنة التخطيط تحاول إقناعه

11:28 ص | الخميس 12 مايو 2022
مصدر: موسيماني يرفض عودة كهربا إلى الأهلي.. ولجنة التخطيط تحاول إقناعه

محمود كهربا يحتفل مع الجهاز الفني للأهلي بأحد أهدافه

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة، لمناقشة ملف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي ستنتهي إعارته بشكل رسمي مع فريق هاتاي سبور التركي، بعد 10 أيام، وسيعود للقلعة الحمراء، وعدم رغبة الأخير في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي وفقًا لبنود العقد، بعد انتهاء بطولة الدوري التركي.

لجنة التخطيط تبحث موقف كهربا من البقاء مع الأهلي

وتبحث اللجنة موقف محمود كهربا من الاستمرار مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي تم تجديد عقد المدير الفني لمدة موسميين.

محمود كهربا مع الأهلي

وعلى الرغم من موافقة موسيماني على رحيل محمود كهربا في انتقالات يناير الماضية، إلا أن اللجنة ستعرض الأمر على المدير الفني مرة أخرى لحسم موقفه النهائي من عودة اللاعب.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، قال إن موسيماني يرفض عودة اللاعب، بسبب عدم الحاجة له من الناحية الفنية، فضلا عن مشكلاته المتكررة داخل الفريق طوال تواجده منذ أن كان متواجدًا في الفريق.

الأهلي يبحث غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك

كما سيتم دراسة وبحث الموقف الخاص بمحمود كهربا من البقاء أو الرحيل بشأن الغرامة ضده لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار، بجانب 250 ألف دولار غرامات على اللاعب بسبب تأخير، في القضية التي كسبها الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ تعاقده من طرف واحد.

محمود كهربا لاعب الأهلي

وتبحث اللجنة مع اللجنة القانونية موقف اللاعب في الغرامة الموقعة ضده، والإجراء الذي سيتم اتخاذه في القضية.

جدير بالذكر أنه كان بندًا في عقد الإعارة بين الأهلي وهاتاي التركي ينص على شراء الأخير عقد كهربا بشكل نهائي مقابل 3 ملايين ونصف المليون دولار.

وأكد أحمد يحيى وكيل محمود كهربا، أن اللاعب سيعود بعد 10 أيام إلى القاهرة بعد انتهاء الإعارة، ولا توجد رغبة من جانب نادي هاتاي سبور التركي لبقاء كهربا أو شراء عقده.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان