رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس عتاب فيريرا لـ«لاعبي» الزمالك بعد الهزيمة من إنبي

03:17 م | الخميس 12 مايو 2022
كواليس عتاب فيريرا لـ«لاعبي» الزمالك بعد الهزيمة من إنبي

الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري.

كواليس ما دار بين فيريرا ولاعبي الزمالك

وطالب فيريرا لاعبي فريق الزمالك، بنسيان الهزيمة من إنبي بهدفين دون رد، وحذرهم من الاستهتار والتخاذل خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري، وطالبهم بالتركيز في مباراة طلائع الجيش والفوز لاقتناص النقاط الثلاثة للعودة إلى الانتصارات من جديد.

فيريرا للاعبي الزمالك: بطولة الدوري ما زالت في الملعب

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك على أن جميعهم عنده على درجة واحدة على المستوى الشخصي، وأن الملعب هو الفيصل في اختيار تشكيل الفريق، وأنه يتمنى أن يتعلموا من الأخطاء وأن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، وأن يكونوا قد استوعبوا الدرس بعد الخسارة من إنبي، وأن يلعبوا بروح جماعية في الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني للقلعة البيضاء للاعبي الفريق «اللاعب الحزين بسبب عدم مشاركته هذا حقه ولكني أرفض إثارة الأزمات، ومجلس الإدارة يساندكم بقوة وعليكم ألا تخذلوا الجماهير».

وفي نفس السياق، يستعيد الزمالك لاعبه إمام عاشور لاعب الوسط، العائد من فترة الإيقاف، والذي غاب عن مواجهة إنبي في الجولة الثامنة عشر للدوري بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء إيسترن كومباني بالجولة السابعة عشر.

وسوف يعود إمام عاشور لتشكيلة فريقه في لقاء طلائع الجيش وسيلعب بجواره محمد أشرف روقا في ظل غياب طارق حامد بسبب الإنذارات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان