رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يوجه بدعم محمد العتراوي في مرضه

11:54 ص | السبت 14 مايو 2022
وزير الرياضة يوجه بدعم محمد العتراوي في مرضه

محمد العتراوي نجم غزل المحلة السابق

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بياناً رسمياً صباح اليوم السبت، أعلنت فيه أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يتابع تطور الحالة الصحية للاعب محمد العتراوي نجم فريق غزل المحلة السابق، ومدافع المنتخب المصري للشباب الحائز على الميدالية البرونزية في مونديال الشباب 2001، وذلك بعد تعرض اللاعب لوعكة صحية شديدة ألزمته دخول المستشفى لتلقي العلاج.

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لمحمد العتراوي

وأشار البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه المعنيين بالوزارة باتخاذ الإجراءات المتعلقة بدعم اللاعب، والمتابعة الدورية لحالته الصحية، وتوفير الاحتياجات المطلوبة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن تمنياته بالشفاء العاجل ودوام الصحة للاعب والعودة قريباً إلى أهله ومحبيه.

تفاصيل الحالة الصحية لنجم غزل المحلة السابق

وكشفت مصادر مقربة من محمد العتراوي أن السكر ارتفع لدى نجم غزل المحلة السابق إلى 600 ودخل في غيبوبة، واستلزم دخوله العناية المركزة من أجل سرعة إسعافه.

وأضافت المصادر أن هناك متابعة شاملة من الأطباء فالكل يعمل على قدم وساق وتم توفير سرير في أحد المستشفيات.

مشوار محمد العتراوي مع كرة القدم

يذكر أن اللاعب محمد العتراوي كان أحد نجوم المنتخب المصري لكرة القدم فى مونديال الشباب عام 2001، ولعب في صفوف غزل المحلة قبل أن يرحل لحرس الحدود عام 2003 ثم طلائع الجيش والمقاولون العرب، قبل أن ينتقل عام 2006 لصفوف المصري لمدة عام.

ولم تتوقف مسيرة العتراوي عند هذا الحد، بل رحل بعدها للإسماعيلي قبل أن يعود من جديد لصفوف المحلة ثم مصر للمقاصة قبل أن يتأثر بتوقف النشاط ليعود بعدها للعب في منية سمنود ثم كفر الزيات.