رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في المنيا «صور»

01:13 م | السبت 14 مايو 2022
أشرف صبحي يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية في المنيا «صور»

وزير الشباب والرياضة يصل المنيا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمحافظة المنيا، لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية هناك وافتتاح المشروعات الجديدة.

واستقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار قيام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية وإفتتاح عدد من المنشآت بها.

 

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

صبحي: مستمرون في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظات

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنيا تحت رئاسة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، موضحًا أنه من المقرر أن يقوم بجولة في المحافظة وأيضا افتتاح أعمال التطوير بمراكز الشباب بالمحافظة وذلك في إطار عملية التطوير المستمرة لمراكز الشباب المختلفة على مستوي الجمهورية.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، على أن وزارة الشباب والرياضة مستمرة بقوة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضة، على مستوى الجمهورية فضلاً عن الاهتمام بقطاعات الصعيد.

محافظ المنيا يشيد بدور وزارة الرياضة في تطوير مراكز الشباب 

ورحب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في محافظة المنيا، مشيرًا إلى أن الجهد الكبير الذي يقوم به الوزير ووزارة الشباب والرياضة في المحافظة كبير، وهو ما يظهر جليًا في عملية التطوير المستمرة في مراكز الشباب من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة في عدد من مراكز الشباب بمحافظة المنيا والتي تتضمن مركز شباب سملوط، مركز شباب البهنسة، ستاد المنيا، ونزل الشباب الدولي بالمنيا.